جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوارديولا يدخل الفن من أوسع أبوابه

الاحد 18 ديسمبر 2011 | 11:03 صباحاً
219
جوارديولا يدخل الفن من أوسع أبوابه

بعد نجاحه المذهل في عالم التدريب مع الفريق الكتالوني، قرر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني، اقتحام عالم الغناء بعد مشاركته صديقه الشاعر ميجيل مارتي، بالغناء في أسطوانة شعرية غنائية باللغة الكتالونية، ومن المقرر طرح الأسطوانة في العشرين من الشهر الحالي.

الصحف الاسبانية، أكدت أن مدرب البارسا صاحب الـ 40 عاماً، دخل مجال الفن من أوسع أبوابه، بعد مشاركته لمارتي في هذه الأسطوانة الغنائية، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين الكتالونيين، مما سيمنح هذا العمل تميزاً وبريقاً من نوع خاص.

وكان جوارديولا قد اتجه في الفترة الأخيرة إلى كتابة وتلحين الأغاني، مما جعل البعض يؤكد أن المدرب الاسباني سيتجه إلى المجال الفني بعد انتهاء مشواره مع البلوجرانا.

يُذكر أن بيب جوارديولا، لعب معظم مسيرته الكروية في نادي برشلونة الاسباني، ثم عمل مديراً فنياً للفريق الثاني لبرشلونة، قبل أن يتولى الفريق الأول ويُحقق معه العديد من النجاحات أبرزها الدوري الاسباني ثلاث مواسم متتالية منذ موسم 2008/2009، دوري أبطال أوروبا مرتين، كأس السوبر الاسباني ثلاث مرات، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، بالإضافة إلى تحقيقه لقب كأس العالم للأندية عام 2009.