جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شحاتة يؤكد: زاهر سيترك الاتحاد

الاحد 18 ديسمبر 2011 | 11:05 صباحاً
366
شحاتة يؤكد: زاهر سيترك الاتحاد

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة في برنامجه "كوره كل يوم"، أن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سيترك منصبه الحالي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد المطالبات والنداءات المتكررة له بترك الحكم سواء من مسئولين بالاتحاد أو خارجه.

كريم أكد في برنامجه المذاع على قناة "النهار الرياضية"، أنه أثناء زيارته لزاهر في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية إثر إصابته بجلطة في الساق، أوضح له: "أنه سيترك كرسي الرئاسة ويستريح عن همومه الكثيرة، خاصةً بعد تأثيرها البالغ على صحته، نتيجة للضغوط الكبيرة الواقعة على عاتقه".

وأضاف نجل المعلم، أن زاهر أبلغه: "بأنه يفكر في الاعتذار عن تكملة مشواره الطويل جداً في اتحاد الكرة"، واختتم كلامه في هذا الموضوع مؤكداً أن الشفافية تُحتم عليه أن يعلن للمشاهدين القرار الذي خصه به سمير زاهر.

ومن المتوقع أن يُغادر زاهر المستشفى مساء اليوم، الأحد، ونصحه الأطباء بالراحة التامة لمدة أسبوع على الأقل، قبل أن يعود ويزاول مهام عمله في الاتحاد من جديد.

وكان رئيس اتحاد الكرة المصري، قد تعرض في الفترة الأخيرة لهجوم عنيف سواء من أعضاء الاتحاد أمثال مجدي عبد الغني وكرم كردي الذي طالبه بحل مجلس إدارة الاتحاد وتعيين لجنة مؤقتة لإدارته، أو من وسائل الإعلام المختلفة ورؤساء الأندية لعدم انتظام المسابقات والتسرع في اتخاذ قرارات هامة.

وأخيراً جاء الهجوم عليه من قبل ألتراس الأهلي والزمالك اللذان أعلنا رفضهما لقرارات الاتحاد، وأكدا أنهم سيقومون باعتصام مفتوح أمام الجبلاية حتى يتنحى سمير زاهر عن منصبه، باعتبار أنه من فلول النظام السابق وأن الثورة المصرية لم تصل للرياضة بعد.

يُذكر أن ولاية سمير زاهر ستنتهي في أغسطس القادم، ولكن الظروف الصحية قد تُجبره على ترك كرسيه المفضل، بالإضافة إلى الضغوط المستمرة التي يتعرض له.