جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيني أسبر: لدىّ فوبيا من وزني

الاربعاء 21 ديسمبر 2011 | 01:04 مساءً
761
 جيني أسبر: لدىّ فوبيا من وزني

صرحت الفنانة السورية جيني أسبر أنها أجرت بعض عمليات التجميل، في الوقت الذي أكدت فيه أنها لم تبالغ فيها، بدليل أنها إذا قارنت نفسها مع غيرها من الممثلات، ستأتي في المرتبة الأخيرة من بين النساء اللواتي أجرين عمليات تجميل.

جيني قالت إنها ليست امرأة قبيحة كي تبالغ في عمليات تجميل، واعتبرت في الوقت ذاته أن هذه العمليات أمر خاص لا ينبغي الإفصاح عنه أمام الإعلام.

أسبر أوضحت أن هناك سوء فهم للجمال في العالم العربي، وهو أن بعض النساء يذهبن مباشرة إلى أطباء التجميل عند حصول أي مشكلة، ووجهت رسالة للنساء أن يعلمن أنه عبر الرياضة والنظام الغذائي، تحصل كل امرأة على بشرة نقية خالية من الشوائب، ويجب أن تفهم كل امرأة طبيعة جسمها ومتطلباته.

ملكة جمال المغتربين في سوريا عام 2000، اعترفت- في حوارها مع مجلة أنا زهرة-  أن أكثر ما يضايقها في شكلها الخارجي، هو أن وزنها يزداد بسرعة، لذا فهي دقيقة بمسألة وزنها، ولديّها "فوبيا" منه، وهاجسها الوحيد هو الحفاظ على وزن ثابت.

وعن مثالها الجمالي الأعلى، قالت الفنانة السورية إن الممثلة العالمية انجلينا جولي مثال للأنوثة، وكذلك مونيكا بولوتشي أيقونة للجمال، أما عربياً فتعجبها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إضافة إلى سيرين عبد النور، وميساء مغربي.