جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا: سأتزوج يوسف الخال غدًا

الاربعاء 21 ديسمبر 2011 | 04:26 مساءً
837
نيكول سابا: سأتزوج يوسف الخال غدًا

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن غدا الخميس الموافق 22 ديسمبر هو موعد زفافها إلى خطيبها الفنان اللبناني يوسف الخال مشيرة إلى أنه سيكون في إطار عائلي ضيق.

نيكول أضافت: ": "تعرَّف كلّ منا إلى الآخر منذ زمن طويل، أي قبل نحو 10 سنوات، وبقينا معًا سنوات قبل أن ننفصل. وكل منا بنى نفسه فنيًّا وعمليًّا، لكن بقي بمفرده". حسب ما ذكرت مجلة "الصدى" الصادرة هذا الأسبوع.

الفنانة اللبنانية تابعت: "مهرجان دبي كان أول ظهور فني لي برفقة خطيبي يوسف الخال، لكن نحن سبق لنا أن سافرنا معًا، وظهرنا في مناسبات عديدة غير فنية .. أما في المهرجان، فشعرت بأن المرور على السجادة الحمراء في مهرجان سينمائي شيء ممتع.

وعن سبب اقتصار زواجهما على الأهل قالت نيكول: "لقد قررنا أن يكون زواجنا محدودًا جدًّا، ويقتصر على الأهل فقط؛ لسببين؛ أولهما أننا قررنا موعد الزواج قبل أسابيع فقط؛ فليس لدينا الوقت الكافي لتحضير عرس كبير، خاصةً أنني أعتبر أن عيد الميلاد من أجمل الأعياد بالنسبة إليَّ، فأحببت أن أربط موعد زفافي به".

أما عن السبب الثاني فقالت نيكول:"العرس الكبير سيجعلنا في مأزق؛ لمعارفنا الكثيرة: من ندعو ومن لا ندعو؟ وإن نسينا أحدًا عن قصد أو غير قصد فهذا سيسبب لنا إحراجًا، إضافة إلى أنني أريد أن أعيش اللحظة بصفتي عروسًا أكثر من تحويله إلى مهرجان فني".