جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مكي: رفضت الإشراف على محطتين فضائيتين

الخميس 22 ديسمبر 2011 | 12:40 مساءً
354
أحمد مكي: رفضت الإشراف على محطتين فضائيتين

أكد الفنان المصري أحمد مكي أنه يمتلك حساباً على موقع التواصل الإجتماعى"توتير" فقط، ولا يمتلك أي حساب على "فيس بوك"، موضحاً أنه يفضل التواصل مع أصدقائه في الشارع، وليس على شبكة الإنترنت.

الفنان أوضح أنه أختار أن يكون له حساب على "توتير" حتى لا يكون مجبر على التواصل  مع الجمهور بصفة مستمرة، أما ابتعاده عن فيس بوك، فبرره بأنه لا يمتلك الوقت للرد على رسائل الناس وتعليقاتهم و التواصل معهم بشكل سليم، وخشي أن يتهمه محبيه بالغرور.

مكي كشف-في تصريحاته لـ "mbc.net" عن أنه رفض عرضاً مغرياً بعد تخرجه من معهد السينما عام 2004، حيث عُرض عليه الإشراف على محطتين فضائيتين بالكامل بدولة الإمارات مقابل راتب شهرى45 ألف جنيه، إلا أنه رفض لكي يحقق طموحاته وأحلامه  الفنية، وحتى لا يصبح موظفاً ينتهي دوامه، فيحمل "البطيخة" ويذهب بجوار أسرته ليشاهد التليفزيون.

مغني الراب الذي من المقرر أن يطلق ألبومه الأول بداية العام الجديد نفى اتهام أعماله الفنية بـ"التفاهة"، وقال:" من يصفون أعمالي الكوميدية بالتفاهة مخطئون، لأن المتعة الفنية ليست تافهة"، مشيراً إلى أنه يرغب في تغيير شكل الضحك في مصر، ويحلم بأن تتخلص مصر  من  "القيود، والتابوهات"، وتخرج عن الطريق التقليدي المرسوم لها.