جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي راقصة في رمضان المقبل

الخميس 22 ديسمبر 2011 | 09:02 صباحاً
619
هيفاء وهبي راقصة في رمضان المقبل

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن أمنياتها بأن يعم الاستقرار مصر خلال الفترة المقبلة، وقالت إن الشعب المصري الذي ثار من أجل حريته يستحق كل خير، وإن المرحلة الانتقالية الحالية تحتاج لتكاتف الجميع.

هيفاء أضافت في تصريحات لصحيفة الأهرام" أنها شعرت بسعادة غامرة عندما أدلى زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بصوته في أول انتخابات برلمانية حقيقية وقالت: "الأجمل هو الصورة الحضارية، التي ظهر عليها المصريون".

الفنانة اللبنانية كشفت، أنها ستخوض تجربتها الأولى في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، من إنتاج محمد فوزي وبطولة الفنانة فيفي عبده، وتأليف مصطفي محرم، وتعيش من خلال الأحداث قصة حب صعبة مع شاب من الطبقة الراقية، في حين أنها "نوسة" الفتاة الفقيرة، التي تعمل راقصة استعراضية في الموالد.

هيفاء أوضحت أن شخصية نوسة، التي تجسدها في المسلسل تعد تحديا حقيقيا لها بعد تجربتها السينمائية الناجحة مع المخرج خالد يوسف في فيلم "دكان شحاتة"، وهي تتمني للمسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل النجاح.

وتعليقا علي ما تردد عن أن أجرها في المسلسل سيتجاوز مليوني دولار قالت هيفاء: من المؤكد أنني سآخذ الأجر الذي يتناسب مع نجوميتي وموهبتي، كما أنني لا أركز كثيرا في التفاصيل المادية وأود تقديم عمل قوي يدعم مشواري الفني.