جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي: روتانا لا تملك اسمي والعقد فُسخ بالتراضي

الجمعة 23 ديسمبر 2011 | 03:14 مساءً
788
هيفاء وهبي: روتانا لا تملك اسمي والعقد فُسخ بالتراضي

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تحترم وتقدر مواطنتها الفنانة نجوى كرم، لأنها تعودت على احترام الأكبر منها، ولو التقت بها فهي تكلمها، كما وجهت رسالة إلى النجم اللبناني  راغب علامة الذي قال لو تقدمت هيفا لبرنامج "Arab Idol" لما قبل صوتها، قائلة له "أنا هيفا أنا".

وعن علاقتها بالفنانات، أشارت إلى أن علاقتها كانت جيدة بالفنانة المصرية غادة عبد الرازق في فيلم "دكان شحاتة"، ولكن بسبب بعض الظروف، حلّ الخلاف والانقطاع مكان الصداقة، ولفتت إلى أنها على علاقة صداقة جيدة مع مواطنتها اليسا، كما أنها تحب كثيراً الفنانة نانسي عجرم.

هيفاء أوضحت سر الخلاف بينها وبين شركة الإنتاج "روتانا" الذي تصدرت أخباره عناوين الصحف والمجلات الفنية لفترة طويلة، قائلة إن علاقتها بشركة "روتانا" كانت جيدة في البداية، إلا أن الأخيرة كانت تماطل في الإنتاج لها بسبب ظروف معينة، وأنها تحملت تلك الظروف لبعض الوقت، ولكنها لم تستطع الانتظار كثيراً، وأضافت: "روتانا لم تملك اسمي، والعقد فُسخ بالتراضي".

النجمة اللبنانية تحدثت في برنامج -"سوري بس" على قناة "otv" اللبنانية- عن علاقتها القوية بمحبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الذي تستطيع عن طريقه نفى أو تأكيد أي خبر خاص بها، مشيرة إلى إنها تمتلك أكثر من 600 ألف معجب عليه، وعندما نشطت عليه غار منها الجميع، وقاموا بتقليدها.