جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبناء مبارك يعطلون فيلم عيد الجديد

الجمعة 23 ديسمبر 2011 | 04:40 مساءً
133
أبناء مبارك يعطلون فيلم عيد الجديد

لم يكن يتوقع الفنان المصري أحمد عيد أن ثمن تأييده لثورة 25 يناير تعطيل أعماله الفنية، حيث قام أنصار الرئيس السابق حسني مبارك بإرسال رسائل تهديد  لصناع فيلم "حظ سعيد" الذي يقوم ببطولته، وذلك بسبب إقدام مخرج الفيلم طارق عبد المعطي على تصوير بعض المشاهد الخاصة بميدان "مصطفى محمود"، منطقة تجمع أنصار مبارك، ما دفع المخرج إلى نقل التصوير إلى مدينة الإنتاج الإعلامي بدلاً من المهندسين.

أحمد عيد من جانبه قال "إنه لم يتلق حتى الآن رسائل تهديد تخصه، لكن الرسائل طالت كلاً من مخرج العمل طارق عبد المعطي والمنتج...وأشار إلى أنهم ذهبوا منذ أيام لمعاينة بعض أماكن التصوير بالميدان وتعرضوا لبعض المضايقات هناك، كون الشباب لا يثقون في الصورة التي سيخرج بها العمل، ظنًا منهم أن الفيلم سيقوم بعرض أشياء لم تكن في الأحداث ويتعمد تحريفها.

وتابع الفنان المصري أنه من الممكن أن يكون موقفه المؤيد للثورة واعتباره أحد ثوار التحرير هو السبب الرئيسي في ذلك، ومن ثم قرر مع المخرج ضرورة تغيير أماكن التصوير لإنهاء العمل سريعًا.

يذكر أن عيد يجسد في الفيلم شخصية "سعيد" المواطن المصري البسيط الذي يفاجأ بنشوب الثورة المصرية وما يتبعها من أحداث يقع بسببها في حيرة بين التيارات السياسية المختلفة، ويحمل الفيلم طابع الكوميديا السياسية، كما يتناول الفيلم موقعة الجمل بقالب كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: (مي كساب، أحمد صفوت، ضياء الميرغني، حسن عبد الفتاح، بدرية طلبة، غرام)، والفيلم من تأليف أشرف توفيق، وإخراج طارق عبد المعطي.