جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد سليم: زواجي جعلني متوازنا

الاحد 25 ديسمبر 2011 | 12:23 مساءً
634
خالد سليم: زواجي جعلني متوازنا

أكد الفنان خالد سليم أن زواجه أحدث معه فرقا كبيرا في حياته، حيث جعله متوازنا ومستقرا إلى حد كبير، وهذا ما جعله أكثر تركيزا في عمله.

الفنان المصري قال: "أحسست بفرق غير طبيعي بعد الزواج، لأنه حقق لي الاستقرار والتوازن، أصبحت أكثر تركيزًا في عملي، وأدعو لمن لم يتزوجوا، وأقول لهم عقبالكم".

خالد سليم حرص على أن يغني الأغنية التي أُلفت خصيصا ليوم زفافه لبرنامج "هذا أنا" الذي حل ضيفا عليه السبت 24 ديسمبر، وقال إنها نُفذت قبل الزفاف بـ3 سنوات فقط، وكتب كلماتها محمد الشناوي ولحنها محمد وتوزيع خالد نبيل.

وتقول كلمات الأغنية: "طول عمري بحلم باللي نفسي أعيش معاه.. وعارف أني مش هلاقي زيها في الحياة.. والنهارده قصاد عينيك، حبيبتي هبدأ دنيتي.. وعنيا شافت حلمها ومصدقاه.. وعد مني أني هفضل طول حياتي بحس بيك.. أي حاجة تخصني ما أقدرش أخبيها عليكي.. لو هعيش مليون سنة.. كل عمري هيبقى ليكي، تعالي ياللا جوة حضني.. أصل أحضني بيناديكي.. طول عمري بحلم باللي نفسي أعيش معاه.. وعارف إنها قصاد عنيا الليلا دي".

وعن بدايته الفنية قال سليم إنه نشأ وتربى على ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب منذ أن كان عمره 7 سنوات، وأضاف: "كنت أحرص على غناء وعزف ألحان عبد الوهاب، وبعد أن كبرت كلما أحببت أغنية وحاولت أن أرجع لأرى من لحنها، أكتشف أنها لعبد الوهاب، فقد تتلمذت على صوته، وأحرص في كل حفلة أغني فيها في الأوبرا على أن أغني واحدة من أغنياته، ومن عشقي فيه اشتريت كل التسجيلات الخاصة به، ذاكرتها، وأمنت بها صوتي، ومن ثم مستقبلي".

وحرص سليم على أداء مجموعة من أغنيات عمالقة الطرب عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ والسيدة فيروز ووردة الجزائرية في الحلقة التي طغى عليها الجو الطربي الأصيل، ومن الأغاني التي قدمها الفنان الشاب "أسمر يا أسمراني" و"في يوم وليلة"، و"مش أنا اللي أبكي".