جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم شديد على نوارة نجم بعد سبها الشيخ محمد حسان

الاحد 25 ديسمبر 2011 | 10:10 صباحاً
1506
هجوم شديد على نوارة نجم بعد سبها الشيخ محمد حسان

تعرضت الناشطة السياسية نوارة نجم –ابنة الشاعر أحمد فؤاد نجم- لهجوم شديد بعد أن سبّت الشيخ محمد حسان على تويتر بألفاظ خارجة، حيث أثارت كلماتها موجة غضب واسعة لدى جموع المصريين لما يحملوه من احترام لمحمد حسان.

نوارة كتبت على صفحتها بموقع تويتر تعليقا على أخبار تم تناقلها عن نية حسان النزول إلى ميدان العباسية لتأييد الجيش: "حسان بيقولك رغم مرضي الشديد لكن هانزل انصر الجيش في العباسية, المفروض حسان يعمل جمعية ".." بلا حدود، اتفو".

الناشطة السياسية لم تكتف بهذا الحد من الإهانة ضد محمد حسان، ولكن ذكرت في تدوينة أخرى: "الشيخ حسان اللي نزل يأيد المجلس العسكري في العباسية.. يا رب تشوف أمك مكان البنت اللي اتعرت وابنك مكان اللي اتجرجر في الزبالة عشان تأيد كويس".

وبعد علمها بكذب ما تردد حول الشيخ الفاضل قالت في تدوينة أخرى: "محمد حسان نزل العباسية ولا ما نزلش؟ لو ما نزلش اعتذر عن شتيمته بخصوص الموضوع ده واحتفظ بالشتيمة في مواقف تانية، لو نزل يبقى أزود على شتيمته."

طريقة نوارة نجم في سب الشيخ حسان أزعجت جميع المصريين، وعبروا عن سخطهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدوا الناشطة السياسية وطالت انتقاداتهم والدها الشاعر أحمد فؤاد نجم، حيث وصفوه بـ"الخامورجي" و"الحشاش"، وطالبوا الشيخ حسان بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد نوارة التي لا يزال ينشر على حسابها بتويتر عبارات مسيئة للشيخ.