جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العامري: لوائح الأهلي وراء عدم عضوية هشام سليم

الاحد 25 ديسمبر 2011 | 02:28 مساءً
367
 العامري: لوائح الأهلي وراء عدم عضوية هشام سليم

بعد تصريحات الفنان المصري هشام سليم حول مأساته بعدم دخول النادي الأهلي منذ وفاة والده الراحل صالح سليم، رد العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على هذه التصريحات قائلاً إن النادي يحترم هشام سليم، وبالطبع والده صاحب التاريخ الطويل مع الأهلي، لكن وفقًا للوائح المعمول بها يجب أن يتقدم هشام بطلب ليكون عضو عامل في النادي.

العامري أكد أنه لا توجد أيه مشاكل مع الفنان المصري، وأن القضية فقط أنه لم يستكمل أوراق العضوية العاملة بعد رحيل والده، وأضاف أن صالح سليم -رئيس الأهلي السابق- كان يطبق اللوائح علي الجميع، وقام بالأمر ذاته مع نجله مختار التتش لاعب الأهلي الأسبق– والذي يعتبر رمزاً  من رموز الأهلي، وتمت تسمية ملعب الأهلي على أسمه–عندما تقدم بالفعل بطلب عام 2001 ليكون عضو عامل.

يُذكر أنّ الفنان هشام سليم وجه، مؤخراً، سهام نقده إلى مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة حسن حمدي لوجود الكثير من السلبيات داخل القلعة الحمراء، معرباً عن استيائه بعدم دخول النادي الأهلي منذ وفاة والده لأنه غير عضو.

هشام تابع-خلال مداخلته التليفزيونية مع برنامج "هنا القاهرة" على قناة مودرن سبورت- أن والده أخذه من يده إلى محرم الراغب مدير عام النادي وقتها، وطلب التعرف على المبالغ المالية المطلوبة حتى يصبح عضوًا وشقيقه خالد سليم، إلا أنه رغم ذلك، لم يصبح عضواً   فيه حتى الآن.