جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميرفت أمين تلجأ للقضاء

الاثنين 26 ديسمبر 2011 | 01:18 مساءً
358
ميرفت أمين تلجأ للقضاء

قررت الفنانة المصرية ميرفت أمين ومواطنتها الفنانة دلال عبد العزيز رفع دعوى قضائية والمطالبة بتعويض 10 ملايين جنيه ضد مجلة "كلام الناس" عن الأضرار التي لحقتهما جراء خبر نشرته المجلة.

كانت الفنانة ميرفت أمين قد تقدمت قبل أيام ببلاغ عاجل للنائب العام ضد رئيس تحرير مجلة "كلام الناس" جاء فيه أن عدد المجلة الصادر بتاريخ 17-12-2011، نشرت فيه صورة للفنانة ميرفت أمين تحت عنوان: "ميرفت أمين تحتفل بعيد ميلادها ليلة المذبحة"، وهي ليلة بداية الاشتباكات بين المعتصمين أمام مجلس الوزراء في شارع قصر العيني والقوات المسلحة.

الخبر تضمن أن ميرفت أمين احتفلت بعيد ميلادها خلال الأحداث الدامية التي شهدها شارع مجلس الوزراء بوسط القاهرة، بحضور زميلتها الفنانة دلال عبد العزيز وعدد كبير من أصدقائها وقال الخبر إن "الرقص والغناء لم ينقطع طوال الوقت".

المجلة قال أيضًا إن الأجر الذي تتقاضاه ميرفت أمين عن الحلقة الواحدة على فضائية الحياة من خلال برنامجها "ميرفت ودلال" يصل إلى 100 ألف جنيه وهو ما نفته الفنانة المصرية.

البلاغ أشار إلى أن ما نشرته المجلة يدل على سوء نية ويتنافى مع ميثاق الشرف الصحفي ومبادئ وتقاليد مهنة الصحافة، كما أنه انتهاك لحرمة الحياة الخاصة للفنانة ميرفت أمين وصديقتها الفنانة دلال عبد العزيز مع الإساءة إليهما.