جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروان خوري: أنتقد المرأة بهدوء

الاثنين 26 ديسمبر 2011 | 01:14 مساءً
287
مروان خوري: أنتقد المرأة بهدوء

أكد المطرب اللبناني مروان خوري أنه يحترم المرأة وأن أغنيته "خاينة لا تقلل من هذا الاحترام وقال: "المرأة بشر تخطئ مثلها مثل الرجل، وحتى في تقديمي للأغنية كان فيه نوع من "الطبطبة" بعض الشيء حيث إنني حريص على احترام المرأة حتى إن قمت بنقدها.

المطرب اللبناني أضاف في حوار مع صحيفة الشرق الأوسط اللندنية أن الشاعر الكبير نزار قباني الذي عظّم المرأة قدم أيضا أغاني تنقدها بشدة فوضعها في جميع المراتب الغنائية، وتابع: "بالإضافة إلى أني قدمت في ألبوم "راجعين" أغنية بعنوان "وطي صوتك" والتي أنتقد فيها المرأة بشكل فيه نوع من الهدوء".

مروان خوري نفى أن تكون الأوضاع الأمنية الحالية في مصر أقلقته قبل مجيئه وقال: "بالطبع لم أقلق فأنا أعيش في لبنان ونحن معتادون على ذلك، وما يريده الله سوف يكون، وأرى أن الأمور تتضخم في الإعلام أكثر من الواقع فالأحداث في مصر تبدو عنيفة ولكني أراها سلمية.

خوري أضاف: "المشهد عن قرب أوضح بكثير من السمع، ولكني أتمنى أن يحمي الله مصر ويبعد عنها الحرب الأهلية فهذا دمار شامل، وأرى أنها لم تتعرض لهزات أمنية كبيرة، فتركيبة الشعب المصري تستطيع أن تحل هذه الأزمة بصورة سلمية".

وعن حقيقة وجود تعاون بينه وبين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قال خوري: "لا يوجد أي تعاون بشكل رسمي مع شيرين ولكن تحدثنا بشكل شفهي، وأعتقد أن هناك نية فقط وليس أكثر ولا أقل، على الرغم من أنني جاد جدا في هذا المشروع لأنني بالفعل أعشق صوتها وأرحب بالعمل معها.

المطرب اللبناني كشف عن أنه يقوم حاليا بتجهيز أغنيات للمطربة اللبنانية كارول سماحة، وقال إنه يرتاح في العمل معها، وتابع: "أنا أيضًا بصدد تجهيز أغنية سنجل سأطلقها في الأسواق قريبا".