جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل غنيم يحفز الشباب المصري على محاربة الإحباط

الاثنين 26 ديسمبر 2011 | 11:47 صباحاً
405
وائل غنيم يحفز الشباب المصري على محاربة الإحباط

رسالة تحفيزية قوية وجهها الناشط السياسي المصري وائل غنيم عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك" إلى شباب ثورة 25 يناير الغير منتمين لأحزاب أو تيارات أو قوى سياسية معينة، يشجعهم فيها على مواصلة نضالهم حتى تتحقق مطالب ثورتهم، وعدم الانصياع وراء محاولة إحباطهم.

غنيم قال:" إلى كل من نزل إلى الشارع، وتجاهل النخبة، والقوى السياسية، والتيارات والحركات والمتشائمين والمتخوفين والساخرين والشامتين.. إلى كل من نزل إلى الشارع وكسر حاجز الخوف الذي صنعته لنا أجهزة أمنية قمعية ووسائل إعلام تضليلية على مدار عشرات السنين".

الناشط الذي أطلق على نفسه "مناضل الكيبورد" أضاف :" إلى كل من نزل إلى الشارع ملبياً لدعوة خرجت في فضاء الإنترنت لمست قلبه وعقله، فقرر استرداد بلاده من قتلة الأحلام، ولو كلفه الأمر حياته.. إلى كل من قرر أن يصنع تاريخاً يتحدث عنه أولاده وأحفاده.. إلى  كل من آمن أن المستحيل ممكن وأن العزيمة والإصرار سيأتيان بالنصر".

أما عن الرسالة التي أراد وائل الذي تصدر القائمة السنوية لمجلة التايم الأمريكية لأكثر 100 شخصية تأثيراً حول العالم، فركز مضمونها في قوله:" أنتم مستقبل مصر..أنتم حلمها النابض..أنتم ضميرها الحي..التغيير صراع طويل ومعركة تستدعى الصبر والجلد..إحنا اللي هنحبط الإحباط..حوّل".