جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميسي يهنئ عشاقه بالكريسماس

الاثنين 26 ديسمبر 2011 | 12:31 مساءً
266
ميسي يهنئ عشاقه بالكريسماس

وجه النجم ميسي لاعب برشلونة الأسباني رسالة تهنئة لعشاقه في جميع أنحاء العالم بمناسبة أعياد الكريسماس قائلا: سنة سعيدة. أقولها بصدق من كل قلبي، أعياد سعيدة للجميع . لقد تلقيت الكثير من الجميع و حان الوقت لكي اشكر جميع الناس الذي سمحوا لي بأن أكون سعيدا في البارسا و في برشلونة.

وتابع نجم البارسا أغلب اللحظات التي قضيتها كانت سعيدة و مجيدة والبعض منها لم يكن في مستوى تطلعاتنا. لا شيء كان سهلا. لكن جماهيرنا كانت دائما هنا موجودة لكي تساندنا حين نكون في أمس الحاجة إليها و لكي تحتفل معنا بالانتصارات«.

النجم الأرجنتيني رفض الحديث عن نادي ريال مدريد أو المدرب مورينيو وقال إنه لا يريد الحديث سوى عن البارسا وزملائه و محبي النادي، فهو في فترة أعياد و لا يريد الحديث إلا عن الأمور التي يحبها.

ميسي قال لصحيفة "سبورت": "الناس تعرفني. لست من النوع الذي يقول إنه يريد الفوز بالليجا أو دوري الأبطال و هذا اللقب أو ذلك. كل ما أقوله هو إنني أحب كرة القدم و أنا سعيد في النادي و كل ما اعد به هو إننا سنقاتل من اجل الفوز بالمزيد من الألقاب. لا يهمني الآخرين. لأنه كل مرة نلعب أنا و أصدقائي نلعب من اجل تحقيق الفوز و لأننا نحب ما نقوم به"

وأضاف طبعًا، هذا ليس وقت الحديث عن مواجهة مستقبلية محتملة مع ريال مدريد في منافسة كأس اسبانيا، ريال مدريد في الكأس ؟ ما اعرفه هو أنه يجب علينا أولا مواجهة أوساسونا، بعد ذلك سنرى مرحلة بمرحلة، لأنه لا احد يمكنه القول إنه سيفوز قبل ان تبدأ المباراة و لا قبل الإعلان عن نهايتها"

أما عن الفوز بالكرة الذهبية لسنة 2011 قال: "لا أعرف هل سأفوز بهذه الجائزة أم لا. كل ما يمكنني قوله هو إنه شرف لي و مصدر افتخار بالنسبة لي أن أكون مرشحا للفوز بجانب تشافي".