جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرتضى: «الست» الشريفة تنام من المغرب

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 11:42 صباحاً
510
مرتضى: «الست» الشريفة تنام من المغرب

هاجم المستشار مرتضى منصور «فتاة التحرير» التي تم «سحلها» من قبل قوات فض الشغب في ميدان التحرير بالقاهرة وتم تعريتها، وذلك أثناء مصادمات مجلس الوزراء ومجلس الشعب التي أسفرت عن وقوع أعداد من القتلى والجرحى.

صورة الفتاة التي تم سحلها أحدثت ضجة إعلامية كبرى على المستوى المحلي والدولي، ولكن يبدو أن منصور لم يقتنع بذلك، وقال أثناء مؤتمر نظمه في مدينة أتميدة بمحافظة الدقهلية بحضور آلاف المواطنين: «شرف الست المصرية هي الست التي تنام من المغرب وليس التي تلبس عباءة بـ«كباسين»».

مرتضى وصف المتسببين في أحداث شارع محمد محمود بأنهم بلطجية، وأن ما يحدث في شارع الشيخ ريحان، فهذه فوضى واستنكر قائلاً، كيف لا يستطيع رئيس وزراء مصر أن يدخل مكتبه؟.

من ناحية أخرى أكد مرتضى منصور المرشح الفردي لمجلس الشعب بدائرة ميت غمر بالدقهلية، أنه سيترشح لرئاسة الجمهورية وسيكون رئيس مصر القادم، وقال "سنبدأ صفحة جديدة بيضاء مع كل الناس إخوان وسلفيين وليبراليين ويساريين".

مرتضى وصف كل المرشحين بالدائرة بأنهم على قدر عال من الاحترام وقال: "من حق كل إنسان أن يختار من يريده، ويمكن أن أكون أنا أشهرهم، لكن ممكن لا أكون أفضلهم، فلا تجاملني في صوتك لأن المعيار هنا من سيخدم بلده.

كلام المرشح المحتمل للرئاسة تطرق إلى ثورة 25 يناير التي وصفها بأنها من الممكن أن تكون أعظم ثورة في التاريخ أو أعظم فوضى في التاريخ وقال: "هذا كله بأيدينا نحن، فحسنى مبارك سقط نظامه في 28 يناير لكن هناك فرق بين النظام والدولة.