جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى جودة: هكذا أحافظ على رشاقتي

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 03:38 مساءً
1882
أروى جودة: هكذا أحافظ على رشاقتي

أشارت الفنانة المصرية أروى جودة إلى أنه بحكم عملها كعارضة أزياء فأنها تطلع على الموضة بشكل مستمر، وتحضر جميع عروض الأزياء سواء في مصر أو خارجها، في الوقت الذي أكدت فيه أنها تختار ما يناسبها من الموضة، وليس مواكبة الموضة العمياء.

الممثلة الشابة نفت اعتزالها العمل في عروض الأزياء التي بدأت من خلالها عملها الفني، وأرجعت بعدها الفترة الأخيرة عن عروض الأزياء إلى الأوضاع المنية المتدهورة في الشارع المصري عقب ثورة 25 يناير، والتي حالت دون إقامة عروض كثيرة، بالإضافة لانشغالها بتصوير مسلسل "المواطن أكس".

أروى كشفت عن سر رشاقتها قائلة:« لن أدّعي أنني أمارس الرياضة بانتظام، لكنني كثيرة الحركة، ولا أخفي سراً أنني أتناول الطعام بكثرة، لكن عندما أشعر أن وزني قد زاد، أعود فوراً إلى ممارسة التمارين الرياضية حتى خسارة الوزن الذي اكتسبته».

بنت شقيقة الفنانة المصرية صفاء أبو السعود كشفت-في حوارها مع موقع إيلاف- عن أنها  لا تمانع إجراء عمليات التجميل إذا وجدت مشكلة تطلبت اللجوء لها، بهدف الحصول على شكل أفضل، أو التخلص من بعض العيوب الظاهرة.

وعن الماكياج في حياة أروى التي حصلت على لقب أفضل عارضة أزياء لعام 2004، اعترفت جودة بأنها كسولة بطبعها، ولا ترهق نفسها في وضع الماكياج، ويقتصر استخدامها للماكياج على وضع الكحل، وتفضل ملابس الكاجول لأنها سهلة وسريعة الارتداء.