جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محسن جابر: طرح ألبوم تامر حسني كان «مغامرة» لشركتي

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 03:52 مساءً
208
 محسن جابر: طرح ألبوم تامر حسني كان «مغامرة» لشركتي

صرح المنتج المصري محسن جابر، صاحب شركة عالم الفن، أن عام 2011 أسوأ عام مر عليه منذ 40 عاماً بسوق الكاسيت، موضحاً أن جميع الشركات لم تربح خلال العام، إذ حرصت جميعها على الاستمرار من أجل العاملين بها، دون تحقيق دخل حقيقي.

محسن قال إن شركته طرحت في هذا العام ألبومين؛ أولهما للفنان المصري تامر حسنى بعنوان "اللي جاي أحلى" الذي يراه المنتج المصري مغامرة حقيقية منه لنزول الألبوم في أول الصيف، وهو الوقت الذي هرب منه الكثير من المطربين.

أما الألبوم الثاني الذي طرحته الشركة فكان "أعرف منين" لآمال ماهر وعنه قال-في تصريحات لصحيفة اليوم السابع المصرية:«لو كان طرح في وقت آخر وحقق مثل هذا النجاح لجعل لآمال شأناً آخر في عالم الغناء، وجعلها في صف كبار نجماته، خاصة في ظل عدم التفات الناس للغناء في هذا التوقيت بسبب الظروف السياسية، واعتبر ذلك نجاحاً غير عادى بالنسبة لآمال، متمنياً أن يكون العام الجديد هو عام الاستقرار للجميع».

يُذكر أنّ محسن جابر احتفل مؤخراً بعيد ميلاده، وشاركه في ذلك الفنان المصري مصطفى قمر، الذي جدد عقده مع شركة عالم الفن، وذلك ليؤكد المنتج المصري أن العلاقة بينه وبين قمر ليس علاقة منتج بمطرب بل هي أكثر من ذلك تصل لحد الإخوة، نافياً ما تردد حول خلافات بينهما.