جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أدريانو: لم أطلق النار

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 04:00 مساءً
235
أدريانو: لم أطلق النار

نفى أدريانو مهاجم كورينثيانز باتوا البرازيلي، الأنباء التي ترددت مؤخرا الأخيرة حول قيامه بإطلاق النار على فتاة تدعى أدريين سيريلو بينتولاس، والتي كانت تجلس بجانبه في السيارة، مؤكداً أنها من أطلقت الرصاصة بنفسها عن طريق الخطأ.

ذكرت صحيفة «جلوبوسبورت» البرازيلية، أن الفتاة الشابة أكدت للشرطة: «أن الرصاصة التي أصابتها أطلقها أدريانو دون قصد حيث كان يعبث بمسدسه عندما كان جالساً في المقعد الخلفي»، فيما يؤكد المهاجم: «أن الفتاة هي التي أطلقت الرصاصة بنفسها وهي تلهو بالسلاح الذي يخص أفراد حراسته، حين كان يجلس في المقعد الأمامي».

تعود تفاصيل الواقعة إلى السبت الماضي 24 ديسمبر، بعدما أكدت الصحف أن أدريانو الملقب بالإمبراطور متورط في حادث إطلاق نار على يد فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، الأمر الذي تتطلب نقل الفتاة إلى مستشفى بارا دي أور، لإصابتها بشرخ في يدها اليسرى.

يُذكر أن أدريانو – 29 عاماً – تعرض خلال العام الحالي للعديد من المشكلات مع ناديه، بسبب غيابه عن التدريبات؛ وحضوره الدائم للحفلات والأندية الليلية، بالإضافة إلى تعرضه لعدة إصابات وزيادة وزنه بشكل ملحوظ.