جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: «ريكلام» نقطة سوداء في تاريخي الفني

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 04:17 مساءً
237
رانيا يوسف: «ريكلام» نقطة سوداء في تاريخي الفني

أزمة جديدة تواجه فيلم «ريكلام»، فبعد حملات المقاطعة التي واجهها بسبب اشتراك الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في بطولته، يواجه هذه المرة أزمة جديدة بسبب بطلته الثانية رانيا يوسف، حيث تبرأت رانيا من الفيلم، ووصفته بأنه نقطة سوداء في تاريخها الفني.

رانيا التي رفضت تصوير الأفيش الدعائي للفيلم، قالت:«فوجئت بعد مشاهدة الفيلم أنه تم حذف عدد كبير من مشاهدي، بينما تمت زيادة نحو 30 مشهد لصالح غادة عبد الرازق التي تتقاسم معي بطولة الفيلم».

الفنانة السمراء أشارت إلى أنها بعد مشاهدة الفيلم رأت أنه لا يتناسب مع النجومية التي حققتها في الأعوام الماضية، كما أنه مناف لشروط العقد المتفق عليها بأن تكون البطولة جماعية بينها وبين غادة عبد الرازق، لافتة إلى أنها عندما تحدثت مع المخرج أخبرها أن الشركة المنتجة هي التي قامت بذلك، وليس هو.

الممثلة التي انفصلت مؤخراً عن زوجها المنتج المصري محمد مختار كشفت-في تصريحاتها لموقع إيلاف-عن أنها ستتقدم بشكوى للنقابة ضد الشركة المنتجة والمخرج، لأنهم أخلوا بشروط العقد، وأظهروها في صورة ممثلة مبتدئة مما يخل بشخصية الفيلم، في الوقت الذي نفت فيه وجود أزمة أو خلاف بينها وبين غادة عبد الرازق.