جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هارمس: إصابة ربيعة من أندر 20 حالة في العالم

الاربعاء 28 ديسمبر 2011 | 10:43 صباحاً
334
هارمس: إصابة ربيعة من أندر 20 حالة في العالم

نتيجة لاستهلاك اللاعب عن طريق اشتراكه في المنتخبات الوطنية المختلفة سواء الناشئين أو الشباب أو الأوليمبي، بالإضافة إلى مشاركته مع النادي الأهلي، تعرض رامي هشام «ربيعة» المدافع الصاعد؛ لإصابة نادرة في العمود الفقري، وسيؤدي عملية جراحية الجمعة القادمة في ألمانيا.

إيهاب علي طبيب القلعة الحمراء والمرافق للاعب في رحلة العلاج، أكد أن يورجن هارمس الطبيب الألماني المعالج لربيعة، أو ضح له أن: «حالة ربيعة واحدة من أصعب وأندر 20 حالة في العالم، وفي مكان حساس، ولكن العملية الجراحية التي سيخضع لها لن تؤثر على مستقبله في الملاعب».

وأضاف طبيب الأهلي نقلاً عن هارمس: «أن الأجهزة الطبية تطورت كثيراً عن ذي قبل، وأن تطور الطب الرياضي من شأنه المساعدة على علاج اللاعب من تلك الإصابة، خاصة مع صغر سنه والذي سوف يساعد على شفائه من الإصابة».

وكان ربيعة – 18 عاماً - قد أصيب بشرخ  إجهادي في العمود الفقري في الفقرة الرابعة والخامسة، وتم محاولة علاج اللاعب عن طريق الحقن والكي، ولكن تلك الطريقة لم تؤتي بالثمار المرجو منها، ليأتي التدخل الجراحي كحل أخير لعلاج تلك الإصابة.

ومن المقرر سفر اللاعب غداً الأربعاء إلى ألمانيا للاستعداد لإجراء الجراحة، التي سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة ستة أشهر تقريباً.