جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساويرس: يسري فودة "هيوديني" في داهية

الاربعاء 28 ديسمبر 2011 | 11:44 صباحاً
680
ساويرس: يسري فودة "هيوديني" في داهية

أكد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس مالك ON TV الفضائية أنه لا يتدخل في سياسة القناة التي وصفها بأنها أصبحت محرضة، مشيرًا إلى أن الإعلامي يسري فودة وريم ماجد تجاوزا في أدائهم الإعلامي لدرجة ممكن "توديه في داهية" على حسب قوله.

ساويرس الذي حل ضيفا على برنامج "مصر الجديدة" على قناة الحياة2 الفضائية مع الإعلامي معتز الدمرداش، قال: " ON TVأصبحت محرضة بشكل مبالغ فيه وغير متوازنة في عرض الرأي والرأي الآخر منذ أكثر منذ أسبوع، وطالبت القائمين عليها بالاتجاه نحو سياسة التهدئة خلال الفترة القادمة".

رجل الأعمال الذي دخل مضمار السياسة من خلال حزب "المصريون الأحرار" شدد على أنه لا يتدخل في سياسة القناة، وإنما يكتفي بإدارتها ويترك سياسة القناة للقائمين عليها، وأكد أن القناة أيضاً حاولت خلال الفترة الماضية نقل أحداث من ميدان العباسية الذي شهد تجمعا من أنصار مبارك، ولكنها مُنِعت وتعرض طاقم العمل لمضايقات، وقال: "إلا أن هذا لا يعني أنها معفية من ذنب عدم تقديمها لمظاهرات العباسية، لأنها كانت تستطيع أن تنقل الأحداث من مكان آخر".

ساويرس أنهى كلامه مع معتز بقوله: "وهل ترضى يا معتز أن لو أنت في قناتي، أني أتصل بيك وأٌولك اعمل كده ومتعملش كده، بالطبع لا وكذلك ريم ويسري في قناتي، بس أنا عايز أقولهم أبوس اديكو حتودوني في داهية.. واحنا ممكن نوصل فكرتنا من غير تطاول وسب".