جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صاحبة فيديو صفعة عمر الشريف تنفي الصلح

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 08:52 صباحاً
591
صاحبة فيديو صفعة عمر الشريف تنفي الصلح

بعد ساعات من إعلان محمد عايض القحطانى رئيس لجنة الفنانين العرب بنقابة العاملين في المهن الفنية، بأن الإعلامية عائشة الدوري مراسلة قناة المحور تنازلت عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد الفنان العالمي عمر الشريف، خرجت «الدوري» بتصريح تنفي فيه الصلح، وتعلن من ناحيتها أن الدعوى مستمرة ويتابعها محاميها في قطر.

صاحبة فيديو الصفعة الشهير أشارت إلى أنها لا تعرف من هو محمد القحطانى ولم تتقابل معه طيلة حياتها، مؤكدة –في تصريحاتها لجريدة اليوم السابع- أنها لم تتلقَ أي اتصال من النجم العالمي، أو من أحد مساعديه أو أقاربه لطلب الصلح معها.

ورغم أن القضية التي يتابعها المحامي فواز السادة مستمرة وتنظر فيها محاكم قطر، إلا أن الإعلامية أكدت أنها تكن كل الحب والاحترام للنجم العالمي ولا تمانع في قبول الصلح معه، بشرط أن تحصل على حقها بعد إهانتها أمام كاميرات الفضائيات.

وقبل نفيها بساعات، أشار القحطانى في تصريح لجريدة «الشروق» إلى أن القضية انتهت بتنازل عائشة الدوري بعد الصلح الذي جرى بعد دعم دور نقابة العاملين بالمهن الفنية، مؤكدا حرصه الدائم ودعمه لكافة الفنانين العرب والوقوف بجانبهم ومساندتهم وان النقيب العام الدكتور نبيل رزق اثبت خلال الفترة الماضية قدرته في لم شمل أعضاء النقابة وتفعيل دورها.

والقضية ترجع إلى ظهور عمر الشريف في فيديو وهو يصفع «الدورى»، أثناء أنشطة مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي الدولي الثالث، وهو ما أثار الكثير من الجدل بعدما فقد "الشريف" أعصابه لطلبها التقاط صورة تذكارية معه، مما جعلها ترفع دعوى قضائية ضده، وأكدت المذيعة وقتها أنها ابتسمت لتخفي دمعتها رغم أن الصفعة كانت مؤلمة ومفاجئة.