جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيمن نور يتعاطف مع فتحي سرور

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 10:33 صباحاً
273
أيمن نور يتعاطف مع فتحي سرور

أعلن الدكتور أيمن نور المرشح المحتمل للرئاسة في مصر أنه يتعاطف مع الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق والمحبوس حاليا في سجن طره بتهمة الفساد والتواطؤ في قتل المتظاهرين، مرجعا تعاطفه إلى أسباب إنسانية.

نور أشار إلى أنه تردد في زيارة سرور في محبسه، وقال –أثناء استضافته في برنامج "من هنا ورايح" على قناة "المحور" الفضائية- إن رئيس مجلس الشعب السابق كان من أبرز المؤيدين والداعمين له عندما كنت عضوا بارزا في البرلمان في فتراته السابقة قبل ترشحي لانتخابات الرئاسة عام 2005.

السياسي المصري أضاف إنه: "تعلم شخصيا من كتب سرور القانونية، ولكنه لم يجمعه أي تواصل شخصي مع سرور رغم الإعجاب المتبادل بينهما"، وأنه حاول أن يزور "سرور" في محبسه من منطلق شعوره الإنساني، ولكنه تراجع خوفا من أن يفهم تصرفه بالخطأ عند المصريين.

نور كشف أنه حصل على معلومات عن الحالة الصحية له، ولكنه رفض الكشف عن مصادره نافيا أن يكون على علاقة أو صلة تربطه بعائلة سرور، طالب أن يحاكم "سرور" على جريمته التي وصفها بالكبرى وهى إفساد الحياة النيابية في مصر، حيث إنه حول البرلمان إلى "عزبة" –على حد وصفه- لتنفيذ كافة أوامر الحكومة.