جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمر تقضي رأس السنة مع حبيبها الفرنسي

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 11:42 صباحاً
605
سمر تقضي رأس السنة مع حبيبها الفرنسي

بعد أن انفصلت عن المخرج التركي لفانت سمرجي، بدأت الشائعات تطاردها بشأن حبيبها الجديد، إلا أن الفنانة التركية بران سآت الشهيرة بـ"سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" رفضت الكشف عن هويته إلا في حدود الأوساط القريبة جداً منها، وأصرت على إخفاء مهنته.

بران-27 عاماً- التي لم تؤكد علاقتها العاطفية الجديدة بشكل رسمي حتى الآن، أكدت صحيفة ملييت التركية أنها تعرفت على رجل فرنسي اسمه سيزار-26  عاماً-أثناء قضائها أجازة قصيرة في باريس مع صديقتها الفنانة بلجيم بيلجين، وبعد فترة رد سيزار الزيارة إلى إسطنبول في ضيافة "سمر".

الفنانة التركية التي تستعد لقضاء رأس السنة مع سيزار في فرنسا، ذهبت للمرة الثانية إلى باريس لزيارة حبيبها، وفي أجازة عيد الأضحى التقطتها كاميرات مصوري الباباراتزي حين عودتها في مطار إسطنبول، ولكنها لم تعلق على أسئلتهم.

يُذكر أن سمر وُلدت عام 1984 بمدينة أنقرة، وتخرجت من قسم إدارة الأعمال من جامعة بيلكنت، بدأت حياتها الفنية من خلال الظهور في برنامج "نجوم تركيا"، وانطلقت شهرتها بعد ذلك بقيامها ببطولة مسلسل "العشق الممنوع" الذي تم دبلجته لتصل شهرتها إلى العالم العربي، وإيران وكرواتيا واليونان وسلوفينيا.

سآت لم تكتف ببطولة الأفلام والمسلسلات، وإنما شاركت أيضاً في العديد من الحملات الإعلانية أبرزها؛ إعلان شركة ريكسونا العالمية، وإعلان باتوس.