جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبد العزيز: هذه أقسى تجربة في حياتي

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 03:38 مساءً
421
كريم عبد العزيز: هذه أقسى تجربة في حياتي

أعتبر الفنان المصري كريم عبد العزيز الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخراً «اختبار» من الله سبحانه وتعالى، مؤكداً أنه صبر حتى استطاع تخطي الأمر الذي ساعد في اقترابه كثيراً من الله.

كريم وصف أزمته الصحية بأنها "تجربة قاسية" غيّرت من حياته بصورة كبيرة وسلوكه اليومي، مشيراً إلى أنه ابتعد عن أشياء كثيرة كانت تضره، ولن يعود لها مجدداً.

من ناحية ثانية، نفى الفنان المصري خوفه من وصول التيارات الإسلامية للحكم في مصر قائلاً:«لا أخاف من وصول الإسلاميين إلى الحكم، ولا أعتقد أن تفوق الأحزاب الإسلامية في الانتخابات البرلمانية حتى الآن أمراً مقلقاً، خاصة أن هذا هو اختيار الشعب، وعلى الجميع أن يحترم هذا الاختيار بصورة أو بأخرى».

الفنان الشاب أستبعد أن يؤثر التيار الإسلامي الذي تصاعد في الشارع المصري عقب الانتخابات البرلمانية الجارية على الفن، وبرر ذلك بقوله:-في مقابلة مع برنامج «بالألوان الطبيعية» على قناة دريم الفضائية-«أعتقد أن حزب الحرية والعدالة الذي يمثل جماعة الإخوان المسلمين والذي حصد الأغلبية في البرلمان، لن يستبعد الفن والفنانين من الساحة، خاصة أن للفن رسالة مهمة في الحياة، كما أنه يقدم موضوعات هادفة تفيد المجتمع».

عبد العزيز هنأ الأقباط بحلول عيد الميلاد، متمنياً أن يكون عام 2012 خيراً وسعادة على مصر والمصرين، وأن تتمكن ثورة 25 يناير من تحقيق أهدافها، ويختار الشعب المصري رئيسه المنتخب.