جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا بعد الغرامة: سأستمر في التعبير عن رأيي

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 05:12 مساءً
293
مارادونا بعد الغرامة: سأستمر في التعبير عن رأيي

أعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا؛ المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي، مارادونا أنه سيستمر في التعبير عن رأيه، وذلك بعد أن وقع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم غرامة مالية عليه، مع توجيه إنذار له؛ بسبب التصريحات النارية التي يطلقها.

الاتحاد الإماراتي، غرَم المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني السابق، 9 ألاف درهم بالإضافة إلى إنذاره، بسبب تصريحاته ضد الروماني أولاريو كوزمين مدرب العين، حينما هاجمه في مؤتمر صحفي سابق، ووصفه بـ«الشخص غير المحترم الذي يبني نجاحاته على أكتاف نجومية لاعبيه».

وتعليقاً على الغرامة المالية الموقعة عليه، قال مارادونا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس 29 ديسمبر؛ قبل مباراته مع الوحدة المقرر إقامتها غداً: «لن أتوقف عن التعبير عن رأيي، أنا دائماً أتحدث عن حقائق وأمور صحيحة، لقد مر علي 35 عاماً في عالم كرة القدم، وأدرك أن ما أقوله صحيحاً، وفي المستقبل سوف يعلمون أن ما قلته كان صحيحاً، وإذا كان سكوتي وتوقفي عن التصريحات سيضمن مساعدتهم للوصل، سأقوم بإلغاء المؤتمرات الصحفية».

يُذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى لمارادونا، فقد سبق وتم إيقافه لمدة ثلاث مباريات وتغريمه 10 ألاف درهم، بسبب هجومه على كوزمين مدرب العين، بالإضافة إلى قام بشكوى الحكام بعد طلبهم المتكرر له بالبقاء على مقعده وعدم الوقوف في المنطقة المخصصة للمدرب لإعطاء توجيهاته للاعبين.