جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي: عندما شاهت عيد ميلادي.. شعرت أنني «مش طبيعية»

الجمعة 30 ديسمبر 2011 | 04:33 مساءً
303
منة فضالي: عندما شاهت عيد ميلادي.. شعرت أنني «مش طبيعية»

أبدت الفنانة المصرية منة فضالي، ندمها على ما فعلته في حفل عيد ميلادها العام الماضي، والذي سبب لها مشاكل عديدة، مُشيرة إلى أنها لم تكن طبيعية هذا اليوم ونادمة على تصرفاتها، وأكدت أنها قاطعت أعياد الميلاد منذ ذلك اليوم.

منة فضالي قالت لمجلة «سيدتي»: «لا أعرف ماذا حدث لي ساعتها، فأنا بالفعل كنت غير طبيعية، وعندما شاهدت الصور والفيديو تعجبت كثيراً، وحسيت أن الصور ليست لي، فلقد كانت تصرفاتي غريبة».

الفنانة المثيرة للجدل أكدت أنها لم تكن تنوي فعل ذلك، وقالت: «لو كنت أنوي من البداية التصرف بشكل سيء، فلماذا قمت بدعوة الصحفيين لحضور عيد ميلادي، أنا دائماً مليئة بالحركة، أحب الرقص والغناء والضحك، إضافة إلى أن الحفل كان به أشخاص كثيرون لم أقم بدعوتهم».

وأضافت في حوارها للمجلة: «المكان الذي أقمت فيه عيد ميلادي لم أدخله من ساعتها، لدرجة أن إحدى صديقاتي أقامت عيد ميلادها به، لكني لم أذهب لأني أصبت بقلق من هذا المكان بعدما حدث لي»، وأوضحت أنها: «منذ فترة طويلة وأنا بعيدة عن أي حفل، ولم أحتفل هذا العام بعيد ميلادي سوى مع أسرتي ووالدتي في منزلي، فأنا لا أحب الشو والمظاهر كما يُكتب عني».

وعن سر الإشاعات التي تروج عليها، قالت: «قد يكون اختياري للأماكن التي أسهر فيها سبباً في وضعي بدائرة الأزمات، ولكني لا أفهم لماذا أنا بالتحديد؛ فالكثير من الفنانات يسهرن ويرقصن فلماذا أتعرض أنا للهجوم، وأصبح مثاراً للانتقاد وأدخل دائرة الأزمات».