جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد يوسف: لن استغل أموال زوجتي لمنافسة سينما الإخوان

الجمعة 30 ديسمبر 2011 | 04:51 مساءً
335
خالد يوسف: لن استغل أموال زوجتي لمنافسة سينما الإخوان

كشف المخرج المصري خالد يوسف، عن نيته في تأسيس كيان إنتاجي ضخم لتقديم فن مصري حقيقي، ليُنافس به سينما الإخوان المسلمين أو غيرهم في المرحلة المقبلة، مؤكداً أنه لن يستعين بأموال زوجته في هذا العمل.

خالد يوسف أعلن أنه سيؤسس كيان إنتاجي ضخم بمشاركة مصريين وعرب وأجانب، لمنافسة سينما الإخوان المسلمين أو غيرهم في المرحلة المقبلة، وأكد أن: «رواية الأديب الكبير الراحل يوسف إدريس سره الباتع هي باكورة أعمالي، مسلسلاً تلفزيونياً وفيلماً سينمائياً يُصوران في وقت واحد وبديكور واحد، وهي المرة الأولى التي أُقدم فيها مسلسلاً تلفزيونياً، خلال عام 2012 لرمضان المقبل».

وعن سبب لجوئه لتلك الخطوة، قال يوسف لـ« mbc.net» أن:«رحيل يوسف شاهين جعلني أستقل بمكتب خاص بي، سيكون نواة لشركة إنتاج كبرى تعمل على تقديم الفن المصري الحقيقي، وقد يراها البعض معادلاً موضوعياً لما سينتجه الإخوان من فن».

وفي نفس الوقت، أوضح خالد يوسف أنه لن يُخرج فيلماً ولا مسلسلاً بأموال زوجته السعودية شاليمار الشربتلي، وقال: «زوجتي ليست منتجة في الأساس لكي تنتج أفلامي، وأنا لست في حاجة إليها في هذا المجال، وكل منتجي السينما لا يرفضون العمل معي؛ فلماذا تدخل زوجتي في مجال ليس مجالها».

واختتم تصريحاته، مؤكداً أن: «الإنتاج ليس أموالاً فقط، بل هو صنعة، وكيف تستثمر هذه الأموال في هذه الصناعة، وهناك مهنة اسمها المنتج السينمائي وهي ليست مهنة زوجتي بالتأكيد».