جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التونسي عبد النور في قائمة «الأفضل» بفرنسا

الاحد 01 يناير 2012 | 01:10 مساءً
396
التونسي عبد النور في قائمة «الأفضل» بفرنسا

على الرغم من حداثة وجود التونسي أيمن عبد النور في الدوري الفرنسي، إلا أنه استطاع حجز مكان أساسي له في فريقه، وجلب أنظار المتابعين للدوري المحلي سواء متخصصين أو إعلاميين أو جمهور، الأمر الذي جعله يدخل ضمن قائمة أفضل 10 صفقات في الدوري الفرنسي.

موقع «ماكسي فوت» الفرنسي المتخصص، نشر قائمة بأفضل 10 صفقات قامت بها أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسية بداية الموسم الحالي، وجاء المدافع التونسي في المرتبة الثامنة بالقائمة متفوقاً على العديد من اللاعبين المحترفين، مثل مواطنه عصام جمعة مهاجم أوكسير الذي تم التعاقد معه مقابل 20 مليون يورو، ولم يُثبت وجوده مع ناديه حتى الآن، ودخل    في قائمة الأسوأ.

الموقع الرياضي، أعلن أنه اختار الدولي التونسي لأنه: «أبهر المراقبين خلال النصف الأول من الموسم، ورغم أن نادي تولوز قد صرف 500 ألف يورو فقط لتوظيفه، فإن التونسي لم يتأخر كثيراً في فرض نفسه في خط دفاع الفريق»، وأضاف الموقع: «من الأكيد أن عبد النور ليس غريباً عن النجاح الحالي لتشكيلة تولوز؛ التي تملك أحسن خط دفاع في الدوري الفرنسي، رفقة نادي باريس سان جيرمان».

يُذكر أن اللاعبين جاء اختيارهم من قبل الموقع الفرنسي، بناءاً على مقياسي الأداء الفردي للاعب، ومساهمته في نتائج فريقه، بالإضافة إلى القيمة المالية الصغيرة التي صرفها النادي مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

أيمن عبد النور – 22 عاماً – كان قد التحق بنادي تولوز الفرنسي نهاية يونيو الماضي، قادماً من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة أربع سنوات، بنصف مليون يورو، ويتنافس على ضم اللاعب العديد من الأندية الأوروبية مثل أرسنال الإنجليزي.