جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نجاح سيرته الذاتية.. فيلم سينمائي عن إبراهيموفيتش

الاثنين 02 يناير 2012 | 08:07 صباحاً
307
بعد نجاح سيرته الذاتية.. فيلم سينمائي عن إبراهيموفيتش

حقق كتاب السيرة الذاتية للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي، نسبة مبيعات مرتفعة جداً؛ الأمر الذي جعل اللاعب يهتم بإنتاج فيلم سينمائي عن قصة حياته يعتمد على قصة الكتاب.

صحيفة «داجينز نايهيتر» التي تصدر في العاصمة السويدية ستوكهولم، أكدت نية إبراهيموفيتش لإنتاج فيلم عنه، ونقلت عن ديفيد لاجركرانتز المشارك في تأليف الكتاب، قوله: «هناك اهتمام بالغ بإمكانية تحويله إلى فيلم».

لاجركرانتز أوضح أنه يدرس بالتعاون مع نجم برشلونة السابق، العروض التي قدمت لهم لإنتاج الفيلم، حيث أن الثنائي يقتسم حقوق نشر الكتاب، في حين أنه رفض الإعلان عن الموعد المقترح للفيلم، وقال: «زلاتان عاشق للأفلام، ولذلك أثق في إنتاج هذا الفيلم»، مُشيراً إلى أنه لم يتم اقتراح أسماء ممثلين حتى الآن.

وكان كتاب إبراهيموفيتش، حقق مبيعات نحو 500 ألف نسخة منذ إصداره في نوفمبر الماضي، وتم بيعه في النرويج وإيطاليا، وتناول الكتاب مسيرة اللاعب الكروية وطفولته الصعبة في مدينة مالمو جنوب السويد.

بالإضافة إلى أنه يسرد بعض القضايا المثيرة للجدل التي كان إبرا طرفاً فيها في الأندية العديدة التي لعب لها، وأبرزها مشكلته مع نادي برشلونة الأسباني؛ بعدما ساءت علاقته بالمدرب بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.