جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول: لو عاد بي الزمن لرفضت «التجربة الدنمركية»

الاثنين 02 يناير 2012 | 09:31 صباحاً
1620
نيكول: لو عاد بي الزمن لرفضت «التجربة الدنمركية»

رغم أنها كانت انطلاقتها الأولى نحو الشهرة، إلا أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا يبدو أنها  نادمة على مشاركتها في فيلم "التجربة الدنماركية" الذي شاركت في بطولته مع الفنان المصري عادل إمام.

سابا قالت أثناء استضافتها في برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على قناة Mtv اللبنانية إنها الآن أصبحت ناضجة وتعرف ما كان يجب عليها عمله، ولو عاد بها الزمان لرفضت المشاركة في الفيلم.

الفنانة التي بدأت حياتها كمغنية في فرقة "فور كاتس" اللبنانية، ثم انطلقت إلى عالم السينما من خلال فيلم "التجربة الدنمركية" أشارت إلى أنها وقت مشاركتها في الفيلم كانت معجبة بالشهرة والأضواء، وانبهرت بوقوفها أمام الفنان عادل إمام.

نيكول ظهرت في البرنامج مع زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال في أول طله تليفزيونية لهما بعد زواجهما، والذي أوضح أن مشاركة سابا في الفيلم، كانت إحدى أسباب انفصالهما ستة سنوات من 2002 إلى 2008، في الوقت الذي لفت فيه إلى أنه لم يكن السبب الوحيد  في الانفصال .

يُذكر أن التجربة الدنماركية كان أول أعمال نيكول سابا في السينما المصرية، وأكثرها إثارة على الإطلاق،حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية متحررة لها أسلوب جرئ.