جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شركة محمول تُهدد بمقاضاة جوزيه

الاثنين 02 يناير 2012 | 09:01 صباحاً
263
شركة محمول تُهدد بمقاضاة جوزيه

وجهت إحدى شركات المحمول في مصر، إنذاراً شديد اللهجة للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري، وهددت بمقاضاته؛ وذلك لإقدامه على فسخ تعاقده معها من جانب واحد، والتعاقد مع شركة محمول أخرى.

شركة المحمول التي كانت ترعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال السنوات الماضية، هددت جوزيه باللجوء إلى القضاء لفسخه التعاقد معها من جانب واحد، والتعاقد مع شركة المحمول الراعي الجديد للفريق، لتصوير إعلانات تليفزيونية معه.

موقع «العربية نت»، أكد أن إدارة الأهلي تلقت بالفعل خطاباً من الشركة الأولى، يُفيد بإلزام جوزيه تسديد الشرط الجزائي المدون في العقد بينه وبين الشركة، خاصةً أن هو من قام بفسخ التعاقد، وإلا سوف تقوم الشركة برفع دعوى قضائية ضده في المحاكم المصرية.

وكانت الشركة الراعية للقلعة الحمراء من قبل، قد دخلت في صراع شرس مع الشركة الأخرى، من أجل الفوز برعاية فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وبالتالي التعاقد مع نجوم الفريق والمدير الفني، وبعد أن حسمت الشركة الجديدة الصراع لصالحها تحول جوزيه إليها، خاصةً بعد أن عرضت عليه مقابلاً مادياً أكبر، على الرغم من توقيعه عقداً مع الراعي القديم، بالإضافة إلى أنه قام بتصوير إعلان تلفزيوني للشركة الجديدة، ومن المتوقع طرحه قريباً في وسائل الإعلام.