جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستيفان شعراوي: أعتز بمصريتي..ولكن!

الاثنين 02 يناير 2012 | 08:55 صباحاً
1255
ستيفان شعراوي: أعتز بمصريتي..ولكن!

أخيراً وبعد فترة طويلة من الصمت، أعرب كريم صبري كريم الشعراوي المعروف باسم «ستيفان شعراوي»، لاعب وسط مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن اعتزازه وفخره بأصوله المصرية، مؤكداً أن عائق اللغة ووالدته كانا السببان الرئيسيان لعدم انضمامه للمنتخب المصري.

ستيفان شعراوي صرح لصحيفة «الاتحاد» الإماراتية، أن عدم إتقانه للغة العربية سبب تفضيله للمنتخب الإيطالي على المنتخب المصري، بالإضافة إلى أنه شارك مع المنتخب الإيطالي على صعيد منتخبي الناشئين والشباب، ولكنه أبدى اعتزازه بأصوله المصرية.

لاعب جنوه الإيطالي السابق، أبدى حزنه لعدم تمثيل المنتخب المصري، بالرغم من المحاولات الكثيرة التي بذلها اتحاد الكرة ومدربي المنتخبات؛ لإقناعه باللعب ضمن صفوف منتخب الفراعنة، ولكن باءت كل محاولتهم بالفشل بسبب إصرار والدته على مشاركته مع المنتخب الإيطالي.

وعن أمنياته للعام الجديد، أشار شعراوي إلى أنه سيعمل على استعادة ثقة ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، للمشاركة أساسياً في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى بلوغ المنتخب الإيطالي مونديال 2014.

يُذكر أن ستيفان شعراوي - 19 عاماً – هو ابن لأب يحمل الجنسية المصرية وأم إيطالية، انضم الصيف الماضي إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي قادماً من نادي جنوه، بالرغم من محاولات ناديي أرسنال الإنجليزي وريال مدريد الأسباني ضمه.

وكان شعراوي قد رفض في أكثر من مناسبة سابقة، فكرة تمثيله للمنتخب المصري سواء على صعيد منتخبات الناشئين والشباب أو المنتخب الأول.