جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلطان بن فهد يُكافئ الدعيع.. والسفير الإيطالي يُهديه تأشيرات أوروبية

الاثنين 02 يناير 2012 | 09:10 صباحاً
340
سلطان بن فهد يُكافئ الدعيع.. والسفير الإيطالي يُهديه تأشيرات أوروبية

تقديراً لما قدمه لبلاده خلال مشواره الرياضي، قرر الأمير سلطان بن فهد تقديم مكافأة مالية للحارس الدولي المعتزل محمد الدعيع لاعب نادي الهلال السابق، وذلك أثناء زيارة الأخير له في منزله لدعوته لحضور مهرجان اعتزاله، المقرر إقامته في الخامس من يناير المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي.

الدعيع ونائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، قاما بزيارة الأمير سلطان في منزله، لتقديم الدعوة له لحضور مباراة اعتزال الحارس الدولي المعتزل، إلا أنه اعتذر لوجوده خارج مدينة الرياض في نفس توقيت المباراة، وقدم له مكافأة مالية نظير مشواره الكروي المليء بالإنجازات.

الأمير سلطان بن فهد، أشاد بما قدمه حارس الهلال السابق – 39 عاماً - طوال فترة لعبه، مُشيراً إلى أن المستويات المتميزة التي قدمها الدعيع ساهمت فيما تحقق من إنجازات للكرة السعودية، بالإضافة إلى أخلاقه العالية داخل وخارج الملعب.

من جانبه، أعرب أفضل حارس خليجي وأسيوي، عن شكره وامتنانه للأمير سلطان على ما وجده من اهتمام ورعاية طيلة مشواره الرياضي، حيث كان لوقوفه الدائم معه فضل كبير لما وصل إليه من مستويات.

وفي نفس السياق، قرر لوكا سورجورتي سفير إيطاليا بالإنابة في السعودية، تقديم تأشيرات أوروبية لمحمد الدعيع وأفراد أسرته طويلة المدى، تكريماً له وتقديراً لنجاحه في المجال الرياضي، وذلك أثناء زيارة الدعيع له لدعوته هو وأعضاء السفارة الإيطالية، لحضور مباراة اعتزاله.