جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانشيني: بالوتيللي «يُدخن».. ولن أستطيع أن أمنعه

الاثنين 02 يناير 2012 | 09:14 صباحاً
431
مانشيني: بالوتيللي «يُدخن».. ولن أستطيع أن أمنعه

صرح روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه على علم أن الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم فريقه؛ يُدخن السجائر، مُشيراً إلى أنه لن يستطيع أن يمنعه من التدخين لأن مستواه لم يتأثر بالسلب.

المدرب الإيطالي، أكد أنه فشل في إقناع بالوتيللي بالإقلاع عن التدخين، وقال: «تعبت من محاولة إقناع بالوتيللي بالتوقف عن التدخين، أكره ذلك، ولكنني للأسف لست والده ولا والدته، كي أعاقبه على التدخين».

مدرب المان سيتي، أضاف: «لو كان ماريو أبني لركلته على مؤخرته كي يتوقف عن التدخين، ولكن لم يكن بيدي سوى النصيحة، وقد قدمتها له مراراً، وأخبرته عن أضرار التدخين، وهي الأضرار التي جعلت أبني لا يُدخن، أعرف أن ماريو لا يُدخن كثيراً فقط 6 أو 7 سجائر في اليوم، ولكنها تظل مضرة».

وعن مدى تأثير السجائر على مستوى اللاعب بالسلب، أوضح مانشيني: «لا أستطيع أن أعاقب ماريو على التدخين، ولكن لو أنخفض مستواه بسبب تلك العادة، وقتها أستطيع أن أعاقبه، هذا لم يحدث، ولم أشعر بأي تأثير على مستواه في التدريبات أو المباريات».

عدسات المصورين كانت قد التقطت في أكثر من مناسبة صوراً للاعب وهو يحمل السجائر في يده، سواء وسط الأصدقاء أو مع حبيبته.

يُذكر أن هناك العديد من نجوم كرة القدم السابقين في العالم اشتهروا بالتدخين، أمثال الهولندي يوهان كرويف، الإيطالي جان لوكا فياللي، والإنجليزي بول جاسكوين، بالإضافة إلى العديد من النجوم الحاليين أمثال واين روني وآشلي كول.