جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريبيري يفتتح «بار» خالي من الكحوليات

الاثنين 02 يناير 2012 | 01:24 مساءً
359
ريبيري يفتتح «بار» خالي من الكحوليات

حطم النجم الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ الألماني، كل التقاليد المتعارف عليها في بلاده، فبعد فضيحته مع الفرنسية صاحبة الأصول الجزائرية زاهية ظهار، قرر ريبيري وزوجته افتتاح أول بار «لا يخالف الشريعة الإسلامية» في مدينة بولون الفرنسية.

النجم الفرنسي المسلم أعرب عن سعادته بتحقيق حلمه الذي كان يراوده من فترة طويلة، وعمل مشروع خاص به في مدينة بولون مسقط رأسه، وذلك بعد افتتاحه لأول بار لا يقدم أي نوع من أنواع الكحوليات.

صحيفة «صوت الشمال» الفرنسية، نشرت عبر موقعها الإلكتروني أن: «ريبيري افتتح أول بار في مدينة بولون شمال فرنسا، لا يحتوي على مشروبات روحية أو كحولية، وأطلق عليه اسم «أوشيهاز»، وهو مزيج من اسمي طفلتيه شاهيناز وهيزيا».

ريبيري صرح للصحيفة: «أردت أن أقدم مفهوماً مختلفاً عن شيء تقليدي، حيث أنه لا يقدم في هذا البار سوى المشروبات الغازية والعصائر مع فرصة تدخين الشيشة بنكهاتها المختلفة».

ورداً على منتقدي فكرة البار الخالي من الكحوليات، أوضح صاحب الـ 28 عاماً، أنه يهدف بذلك إلى: «تقليل عدد مستهلكي المشروبات الكحولية، خاصة أن البار سيعوض خلوه من الكحول من خلال ديكورات متميزة للمكان، إضافة إلى إعطاء مساحة للألعاب الترفيهية مثل البلياردو وغيره».