جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بهاء الدين محمد: أنا «متضايق» من عمرو دياب

الثلاثاء 03 يناير 2012 | 10:28 صباحاً
625
بهاء الدين محمد: أنا «متضايق» من عمرو دياب

على الرغم من قوة العلاقة بين الفنان عمرو دياب الملقب بـ"الهضبة" والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إلا أن خلاف مادي وقع بينهما وصل إلى حد التهديد باللجوء للقضاء، ولم يفلح توسط العديد من الأصدقاء في حل ذلك الخلاف.

بهاء الدين محمد الذي كتب لعمرو دياب عدد كبير من الأغنيات الناجحة، تذمر من أسلوب تعامل "الهضبة" معه وقال: "عمرو أغلق أبواب التواصل بيننا وأنا بدوري أغلقتها أيضا, ورغم أنني قمت بالاتصال به كثيرا إلا أنني وجدت مدير أعماله أحمد زغلول جاء كلامه يعبر عن وجود أزمة مادية يمر بها بالإضافة إلي أنه أخبرني أنني يمكنني الحصول علي مستحقاتي المالية في حالة نزول أغنيتين هما "لسه خيالى"، و"كله عادي" ضمن ألبوم".

وبحسب بهاء الدين فإن المشكلة أن هاتين الأغنيتين يحرص عمرو دياب على غنائهما في حفلاته، ولاقت نجاحا كبيرا، ولذلك فإنهما أصبحتا مشاعا، وقال: "عمرو حرقهما، وهما سبب الخلاف".

بهاء أضاف: "اندهشت من رد فعله وأنا متضايق جدا أن الأمر بيننا وصل إلي هذا الحد، وأنا متردد من اللجوء إلى القضاء, ولكنني استغربت للغة التعامل بهذا الشكل، علما بأنني لم أثير هذا الموضوع ولكن هناك أصدقاء مشتركين نشروا هذا الموضوع في الانترنت وعلي شبكات التواصل الاجتماعي ووجدت هجوما كبيرا علي من جمهور عمرو معتقدين أنني المخطئ".