جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج وسوف: معارضو الأسد «خونة»

الثلاثاء 03 يناير 2012 | 10:38 صباحاً
569
جورج وسوف: معارضو الأسد «خونة»

وصف الفنان السوري جورج وسوف معارضي الرئيس بشار الأسد بأنهم "خونة"، مؤكدا أنه يؤيد الأسد تأييدا كاملا، واعتبر هذا الموقف بأنه مشرفا، وذلك على الرغم من سقوط المئات من القتلى وآلاف الجرحى نتيجة الاحتجاجات، معللا ذلك بأن النظام الحالي يدعم استقرار البلاد.

وسوف قال: "موقفي من النظام مشرفا، لأنه يعبر عن حبي الشديد له ويؤكد وطنيتي وعشقي لسوريا، كما أن النظام فعلا يحافظ على البلاد، بل يدعم استقرارها، وتعبيرا عن حبي قدمت أغنيتين للرئيس السوري الأولى منذ عام ونصف والثانية وقت اندلاع التظاهرات كما قدمت أغنية أخرى بعنوان "سوريا بلد الحرية" وكانت لبشار أيضا".

الاحتجاجات الحالية التي أثارت سخطا على النظام السوري، علق عليها وسوف بقوله: "سوريا ليست بها معارضة ضد الرئيس، لكن هناك مندسين بين الناس يتسببون في إحداث بلبلة، وهناك احتمالات لوجود أخطاء وفساد، لكن ذلك لا يستدعى كل ما تشهده سوريا وكل شيء سيتم إصلاحه".

"سوريا تتعرض فعلا لمؤامرة" جزم من وسوف جعله يصف كل من يعادي نظام بشار بأنه خائن، وقال: "سوريا لها مواقفها القومية، وبالنسبة للمعارضة الخارجية، فهم لا يمثلون الشعب السوري لأنهم تم شراؤهم بالمال، ولا تهمهم مصلحة البلاد، كل ما يهمهم المناصب والمال الخليجي الذي يحصلون عليه ويدفع لهم بغزارة، وهم خونة باعوا الوطن".