جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحمدي يعتذر لجماهير الزمالك.. ويتمنى العودة

الثلاثاء 03 يناير 2012 | 12:50 مساءً
392
المحمدي يعتذر لجماهير الزمالك.. ويتمنى العودة

وجه الدولي القطري حسين ياسر المحمدي، صانع ألعاب نادي ليرس البلجيكي، اعتذاره لجماهير نادي الزمالك عن واقعة هروبه من النادي الصيف الماضي، والانتقال للعب في الدوري البلجيكي؛ بعد تأخر المسئولين في سداد مستحقاته، مُشيراً إلى أنه يتمنى العودة للقلعة البيضاء من جديد.

لاعب النادي الأهلي السابق، أعرب عن حزنه وندمه الشديد لهروبه من نادي الزمالك، وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج «الرياضة اليوم»، أنه يتمنى العودة لمصر مرة أخرى عن طريق نادي الزمالك، في حالة توصل المسئولين في كلا الناديين لاتفاق ودي وفقاً للقنوات الشرعية، نافياً في الوقت نفسه فكرة الهروب من النادي البلجيكي.

ثعلب الصحراء، قدم  اعتذارا لجماهير القلعة البيضاء عن التصريحات التي أطلقها عقب رحيله دون موافقة المسئولين، وأوضح أنه يلتمس العذر لمن يهاجمه من الجماهير لأنه يعلم أن هجومهم عليه نابع من حبهم له ورغبتهم في بقائه مع لفريق لأطول فترة ممكنة.

وأختتم صاحب الـ 28 عاماً،  تصريحاته بتوجيه اعتذار رسمي لجماهير الزمالك عن هروبه من الفريق، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده مع مسئولي ليرس برئاسة المهندس ماجد سامي من أجل السماح له بالعودة للقلعة البيضاء.

يُذكر أن حسين ياسر المحمدي، كان قد تعاقد مع نادي ليرس البلجيكي الصيف الماضي أثناء سريان عقده مع الزمالك، مستنداً إلى عدم حصوله على مستحقاته المالية من النادي لمدة ثلاثة أشهر.