جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المستكاوي ينتقد عمرو رمضان لاعب غزل المحلة

الاربعاء 04 يناير 2012 | 03:06 مساءً
286
المستكاوي ينتقد عمرو رمضان لاعب غزل المحلة

انتقد الإعلامي الرياضي المصري حسن المستكاوي ما فعله اللاعب عمرو رمضان لاعب غزل المحلة أثناء مباراة جمعت بين فريقه ونادي الأهلي، قائلاً إنه كان يستطيع إعادة الأمل في الأخلاق الرياضية التي انهارت لو اعترف بأن الكرة التي دخلت مرمى الغزل كانت هدفاً صحيحاً.

المستكاوي قال إن الروح الرياضية ماتت، مسترجعاً الموقف الأخلاقي لكل من اللاعب علي خليل نجم الزمالك، واللاعب بدوي عبد الفتاح نجم الترسانة منذ ثلاثين عاماً عندما صحح كلاهما قرار حكم بالاعتراف أن الكرة التي سددها هزت شباك المرمى المنافس من الخارج.

الناقد الرياضي أشار في -مقال له بصحيفة الشروق- إلى أن عمرو رمضان لم يعترف بصحة الهدف إلا بعد أن أنهيت المباراة، لافتاً إلى أن هذا الاعتراف جاء متأخراً جداً وبعدما حدثت أزمة بين الفريقين وتم إلغاء المباراة على إثرها.

المستكاوي استنكر ما حدث بالمباراة قائلاً: "تجريم الشغب سيكون من أهم ما يجب أن يحققه البرلمان القادم، فالمسألة أكبر وأعمق من حادث في ساحة كرة قدم فمصر عليها أن تعزز فكرة الخوف من القانون، ثم احترام القانون، ثم حب القانون.. كل شعوب العالم على مختلف العصور مرت بتلك المراحل الثلاث، ولن يحب أحد القانون أبدا بدون عدل ومساواة وعقاب".