جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوفون: الدعيع أبهرني

الخميس 05 يناير 2012 | 12:26 مساءً
387
بوفون: الدعيع أبهرني

أشاد جانلويجي بوفون حارس مرمى اليوفينتوس والمنتخب الإيطالي، بالحارس السعودي المعتزل محمد الدعيع، أثناء المؤتمر الصحفي الذي عُقد الأربعاء 4 يناير قبيل مباراة اعتزال الأخير بيوم واحد.

بوفون أفضل حارس مرمى في العالم 2006، أكد خلال المؤتمر الصحفي أنه: «سعيد أن توحد كرة القدم بتواجدنا هنا في السعودية، ومن الفخر أن نلتقي رغم بُعد مناطقنا الجغرافية، ولكنها كرة القدم التي تدعو للالتقاء والتقارب».

وأضاف صاحب الـ34 عاماً: «سأشارك في اعتزال مهرجان محمد الدعيع، وأنا أتذكر المستويات الرائعة التي قدمها الحارس السعودي ونادي الهلال محمد الدعيع في مونديال كأس العالم 1994، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان من أفضل الحراس في تلك البطولة من خلال أدائه المميز واللافت، حقيقة الدعيع أبهرني».

وفي نفس السياق، أعرب الدعيع عن سعادته بتواجد فريق اليوفي السعودية، للمشاركة في مباراة اعتزاله، وقال: «سعيد بتواجد أفضل حارس في العالم، وإن شاء الله تكون المباراة لائقة وممتعة للحضور الجماهيري، الذي أتمنى أن يملأ مدرجات ملعب الملك فهد الدولي لتكتمل روعة الاحتفالية».

وكان محمد الدعيع، قد أقام أمس الأربعاء مؤتمراً صحفياً في فندق الريتز كارلتون على هامش مهرجان الاعتزال، وشارك فيه مدرب فريق يوفنتوس أنتوني كونتي وبوفون حارس الفريق، بالإضافة إلى حسن الناقور رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان وأحمد القرون منظم المباراة.