جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر: تحية كاريوكا سيدة فاضلة

الخميس 05 يناير 2012 | 12:48 مساءً
521
وفاء عامر: تحية كاريوكا سيدة فاضلة

رفضت الفنانة وفاء عامر الربط بين تقديم سيرة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا وبين الإغراء، ووصفت كاريوكا بأنها كانت سيدة فاضلة تحرص على فعل الخير باستمرار، وحينما كانت تقدم الإغراء في السينما لم يكن مبتذلا.

وفاء عامر –التي ستقدم سيرة تحية كاريوكا في مسلسل- أكدت أنها حرصت على اختيار بدل رقص محتشمة لكي تتناسب مع شهر رمضان الفضيل، وقالت: "كفريق عمل للمسلسل سنراعي بالتأكيد أن العمل سيعرض في شهر رمضان الكريم وبالتالي لن يكون هناك أي مشهد من الممكن أن يخدش عين المشاهد حيث ستكون جميع الرقصات محتشمة".

الفنانة المصرية أضافت: "الفنانة القديرة تحية كاريوكا كانت سيدة محترمة وفاضلة وكانت تسعى في أعمال الخير دائما، كما أن الإغراء الذي قدمته في أفلامها لم يكن مبتذلا على الإطلاق".

وفاء أعربت عن إعجابها الشديد لشخصية كاريوكا، التي قالت عنها: "السيرة الذاتية لشخصية تحية كاريوكا تحديدا ليست بحاجة لـ"فزلكة" ممثلة لكي تؤديها لكنها بحاجة لذوبان داخلي وهو ما استطعت أن أحققه بالفعل وهو ما يجعلني حينما أدخل أي مشهد تصوير أن أقول بكل ثقة "أنا تحية.. أنا توحة" أما الحديث عن الانتقادات التي من الممكن أن يتعرض لها المسلسل فلا تمثل لي أي اهتمام خاصة أنني مقتنعة بما أقدمه".