جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول: لهذا تركت زوجي في شهر العسل

الجمعة 06 يناير 2012 | 04:59 مساءً
462
نيكول: لهذا تركت زوجي في شهر العسل

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها لم تكن تحب أن تكشف عن العلاقة التي جمعتها بزوجها الفنان يوسف الخال لأنها لا تحب أن يتدخل أي أحد في حياتها الخاصة.

نيكول قالت إنها لم تهتم بإقامة حفل زواج كبير لأن زواجها حدث شخصي وليس فني، مشيرة إلى أنها لا تحب "المنظرة" حيث حرصت في مراسم زواجها على أن تضفي البساطة على كل شيء سواء في فستانها أو في الكنيسة.

الفنانة التي تزوجت قريباً أشارت إلى أنها اضطرت أن تترك زوجها في شهر العسل لأنها كانت مرتبطة بحفل في شرم الشيخ وهي لا تحب أن تنكس وعودها.

نيكول قالت في -حوار لها بصحيفة أخبار النجوم- إنها ارتبطت هي ويوسف بعلاقة عاطفية دامت عشر سنوات انفصلا لمدة 3 سنوات ثم عادت علاقتهما بشكل أقوى من الأول.

بطلة مسلسل "نور مريم" أكدت أن الكيمياء بينها وبين الخال عالية وذلك ما جمعهما من جديد، لافتة إلى أنها لا تخشى من اشتراكهما في نفس المهنة مستشهدة بنجاح العلاقة بين الفنانة منى زكي والفنان المصري أحمد حلمي.

نيكول أشارت إلى أنه لا حقيقة لوجود أي خلاف بين عائلتها وعائلة زوجها، مؤكدة أن العلاقة بين الأسرتين جيدة جداً وأن كل ما قيل عن وجود أي خلافات عار تماماً من الصحة.

وعن استعدادها لتكوين أسرة قالت نيكول إنها مستعدة تماماً لهذا الأمر كما أنها تريد أن تنجب ما يقرب من ثلاثة أطفال، مشيرة إلى أنها طباخة جيدة.