جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عشيقة جيجز: لو كان زوجي لقتلته

السبت 07 يناير 2012 | 02:02 مساءً
351
عشيقة جيجز: لو كان زوجي لقتلته

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت عارضة الأزياء الويلزية إيموجين توماس، أنها جمعت أموالاً طائلة بفضل فضائحها وعلاقتها غير المشروعة مع ريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة السابقة.

عشيقة جيجز، صرحت في مقابلة تليفزيونية نشرتها صحيفة «ذا صن» البريطانية، أنها: «حاولت دائماً الاستفادة من الفرص التي تتاح لها من خلال الفضائح بينهما، وكانت دائماً تحاول التوقف، لكن الأمور تخرج عن السيطرة أحياناً».

عارضة الأزياء الويلزية، أعربت عن حزنها على زوجة الويلزي جيجز بعدما علمت أن هناك علاقة بينهما، ولكنها أيدتها في موقفها، وقالت: «لو كان زوجي يفعل بي ذلك، لكنت قتلته».

وعن علاقاتها المتعددة، قالت إيموجين: «لو كنت في مثل ظروفي وعرض عليك مثل هذه الأموال، ماذا كنت ستفعل، هل ستقول أنني لن أفعل ذلك وسأستمر في مشاكلي الحالية، أم أنك ستقول لدي فواتير لدفعها وتقبل الموضوع ؟».

وأضافت «لدي ديون لأدفعها، كما أنني أملك رهناً في البنك، ويجب علي العمل حتى أدفعه بالكامل».

مذيع البرنامج طلب منها التوقف عن علاقاتها غير المشروعة، ففاجأته برد غريب حيث أكدت أنها: «لا تستطيع قول ذلك إلا لو كنت في مكاني وظروفي، حاولت جاهدة التوقف لكن الأمور تخرج عن السيطرة»، وأوضحت أنها: «فتاة عادية تبحث عن المعيشة الجيدة، وقد واجهت الموت والشقاء في أكثر من مرة، ولكنني حالياً كل ما أطمح إليه هو استمراري في الحياة كفتاة طبيعية».