جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعدد الزوجات.. يُهدد الجزائري بلحاج بالسجن

السبت 07 يناير 2012 | 02:26 مساءً
315
تعدد الزوجات.. يُهدد الجزائري بلحاج بالسجن

بات الجزائري نذير بلحاج جناح السد القطري، مُهدد بالسجن بعدما اكتشفت زوجته الأولى زواجه من امرأة ثانية، وذلك أثناء انتهائها من إجراءات إدارية في السفارة الفرنسية بقطر.

فيرجيني دونو المدعي العام في لون لو سونييه، صرح لصحيفة «لو بروغري» الفرنسية، أن زوجة الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري، قدمت شكوى ضده أمام شرطة منطقة سان كلود في فرنسا، واتهمت إياه بتعدد الزوجات.

وأضافت الصحيفة، أن زوجة لاعب بورتسموث الإنجليزي السابق، اكتشفت أنه متزوج من امرأة أخرى منذ يونيو الماضي، أثناء سحبها شهادة ميلاده من السفارة الفرنسية في قطر، للانتهاء من إجراءات إدارية.

زوجة بلحاج، أوضحت أنها تزوجت اللاعب الدولي عام 2009، في مدينة اوران الجزائرية التي ينحدر منها نذير، وأنجبت منه طفلاً في يونيو الماضي، وأضافت أنه بدأ منذ فترة إجراءات الطلاق منها في الجزائر، ولكن المسألة لم تُحسم بعد.

فيما كشف المدعي العام لوكالة «فرانس برس»، أن: «دعاوى تعدد الزوجات نادراً ما تُحال إلى المحاكم الجنائية، وفي حال وجد اللاعب الجزائري مذنباً فبإمكان المحكمة أن تحكم بإلغاء زواجه الثاني».

ومن المتوقع دخول اللاعب صاحب الـ29 عاماً، في دوامات المحاكم خلال الفترة القادمة، حيث أنه بات مهدد بالسجن أو غرامة مالية كبيرة، خاصةً لو طلبت زوجته الأولى الطلاق.