جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة محمد عبده تدخل القفص الذهبي

السبت 07 يناير 2012 | 12:45 مساءً
1111
 ابنة محمد عبده تدخل القفص الذهبي

بعد تجاوزه محنة مرضه الأخيرة، أحتفل فنان العرب محمد عبده بعقد قران ابنته «ود»، بأحد فنادق مدينة جدة في أمسية فنية حضرها نخبة من فناني السعودية.

محمد عبده أبدى سعادته بعقد قران أبنته قائلاً:« أسأل الله العلي القدير أن يسعدها ويوفقها هي وجميع عرائس المملكة، وإخوانها وأخواتها وأحباءها ومن يعز عليها، طبعًا سعادة الأب عندما يزوج أبناءه لا توصف، وأنا أشعر بالسعادة تغمرني، وكما وفقني الله بزفافها».

الفنان السعودي أعرب عن فخره بزوج أبنته ماجد الدخيل، مشيراً إلى إنه من الشباب السعوديين الذين بنو أنفسهم، وهو ضابط في القوات المسلحة، وأكد أنه يسر أي إنسان أن يحظى بمثل هذا الشاب، فهو خلوق ومن أسرة كريمة، يفخر به أي أب أن يكون زوج ابنته.

وحول النصائح التي أعطاها عبده لابنته قبل الزواج، قال- في تصريحات لمجلة سيدتي-: «أعطيتها النصائح من بدري، ومنها طاعة الله، ثم زوجها في جميع شؤون حياتها».

يُذكر أنّ محمد عبده تعرض العام الماضي لأزمة صحية شديدة، نُقل على أثرها للمستشفى، إذ أُصيب بثلاث جلطات ألزمته الفراش طوال الأشهر الماضية، وأبعدته عن الحفلات الفنية، ما سبب مخاوف لجمهوره العريض في الوطن العربي، إلا أنه تماثل الشفاء وتحسنت حالته الصحية مؤخراً، وهو في انتظار المولود الأول من زوجته فرنسية الجنسية وجزائرية الأصل.