جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمات التنس يُدينون كورنيكوفا لظهورها في «فيلم إباحي»

السبت 07 يناير 2012 | 01:14 مساءً
1655
نجمات التنس يُدينون كورنيكوفا لظهورها في «فيلم إباحي»

بعد أن قامت نجمة التنس السابقة أنا كورنيكوفا، بتصوير فيلم إباحي وانتشرت صوراً لها وهي عارية على المواقع الإلكترونية المختلفة، أصدرت مجموعة من محترفات التنس الروسيات بياناً يُندد بالسلوك غير الرياضي من نجمة التنس المعتزلة.

ووقع على البيان كلاً من سفتلانا كوزينتسوفا وماريا كرينلينكو، ودينارا سافينا نجمة التنس المعتزلة حديثاً، وقالت الأخيرة: «إن ما حدث من كورنيكوفا هو عار بكل المقاييس على الرياضة الروسية خاصة لعبة التنس التي هي أسمى من ذلك».

وأشارت إلى أن كورنيكوفا ليست بحاجة للمال حتى تفعل ذلك، حيث أنها: «تعيش حالياً وتعمل في مجال الإعلانات وعروض الأزياء في الولايات المتحدة ولا تحتاج المال من مثل هذه الأعمال».

وأضافت أن: «صديقها المغني الإسباني أنريكي أجلاسيس انفصل عنها بعد انتشار هذه الصور؛ بالإضافة إلى الفيلم الإباحي، وأنها أصبحت تُدمن الكحوليات والمخدرات بعدما حدث لها ذلك».

وانتشر في الآونة الأخيرة، أنباء عن انتقال كورنيكوفا للعيش بمدينة موناكو الفرنسية، بعد انفصالها عن صديقها، إلا أنها قامت بنفي الخبر وقامت بالظهور معه في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الأخيرة للتنس.

وتعتبر هذه الواقعة ليست الأولى لكورنيكوفا، فقد سبق وانتشرت صوراً إباحية لها مع لاعبة التنس ماريا شارابوفا التي لم توقع على البيان، لصداقتها القوية مع كورنيكوفا، إلا أنهما أكدا أنهما قاما برفع دعوى قضائية على صاحب الموقع، لاتهامه باستخدام برنامج «الفوتوشوب» لوضعهما في الصور الخليعة.