جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المسلماني يوضح حقيقة ترشح زويل لرئاسة مصر

السبت 07 يناير 2012 | 02:18 مساءً
300
المسلماني يوضح حقيقة ترشح زويل لرئاسة مصر

نفياً لما نشرته بعض الصحف و المواقع الإخبارية، وما أطلقته بعض البرامج من تكهنات حول ترشح العالم المصري أحمد زويل لمنصب رئاسة الجمهورية، عقب اللقاء الأخير بينه وبين المشير طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد الإعلامي المصري أحمد المسلماني أن كل ما نُشر حول هذا الموضوع بعيداً تماماً عن الصحة.

المسلماني نفى ما أُثير حول وجود صفقة بين زويل والمشير لترشيح الأول لرئاسة مصر، مؤكداً أن الاهتمام الأول للعالم في الوقت الحالي هو مستقبل مصر العلمي، ووضعها على مصاف الدول المتقدمة علمياً، وهو ما ظهر جلياً في لقاءات زويل مع الإعلاميين مجدي الجلاد ومنى الشاذلي.

المسار الرئيسي للقاءات العالم المصري مع المشير طنطاوي كما أوضح المسلماني-في تصريحاته لصحيفة اليوم السابع المصرية- متعلقاً بالوضع الوطني العام والبناء العلمي للجمهورية الجديدة.

الإعلامي المقرب من العالم المصري قال:« الدكتور زويل واضح تماماً في هذا الأمر، فهو لن يترشح للرئاسة، وإن كل ما نشر حول وجود «تربيطات» و«صفقات» أو «تفاهم» بين الدكتور أحمد زويل، وبعض المؤسسات السيادية والقوى السياسية، عارٍ تماماً عن الصحة، ومن ثم فإن ما ترتب عليه من تكهنات ومقالات قد جانبها الصواب على صعيد المعلومة والتحليل معاً».