جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روجيه فيدرر يصدم جمهوره بانسحابه من بطولة قطر

السبت 07 يناير 2012 | 05:43 مساءً
434
روجيه فيدرر يصدم جمهوره بانسحابه من بطولة قطر

في مفاجأة، صادمة لعشاقه، أعلن السويسري روجيه فيدرر انسحابه، أمس، من الدور قبل النهائي لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس- المقامة حاليا بمجمع خليفة للتنس والإسكواش في العاصمة القطرية الدوحة، من أمام الفرنسي جو ويلفريد تسونجا بداعي الإصابة.

فيدرر المصنف ثانيا أعرب عن حزنه الشديد أمام الجمهور الذي احتشد لمشاهدته، وقال في مؤتمر صحفي مقتضب إنه “لا يريد أن تتفاقم الإصابة” آملاً بأن يتعافى تماماً منها في منتصف الأسبوع المقبل وأن يكون جاهزاً لخوض بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى.

وكان فيدرر حقق أمس الأول فوزه العشرين على التوالي (توج في دورتي بال السويسرية وباريس وبطولة الماسترز) على حساب الايطالي أندرياس سيبي 6-3 و5-7 و6-4 منذ أن خسر في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينتج ميدوز أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي توج باللقب.

ويشكو فيدرر من إصابة في الظهر أثرت على أدائه في الدورين السابقين، وفضل عدم خوض نصف النهائي والانسحاب على الاستمرار في مشوار الدفاع عن اللقب وربما التتويج للمرة الرابعة في الدوحة. وتأهل تسونجا إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه مواطنه جايل مونفيس الرابع أو الاسباني رافايل نادال الأول.